4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 يناير 2020 06:50 م
قتل جنديان أمريكيان في أفغانستان، اليوم السبت، إثر انفجار عبوة ناسفة استهدف آلية للقوات الأمريكية بولاية قندهار.
وقالت قوة الأطلسي في بيان "عملاً بسياسات وزارة الدفاع الأمريكية، سيتم التكتم على اسمي الجنديين اللذين قتلا لمدة 24 ساعة حتى الانتهاء من إبلاغ عائلتيهما".
وأعلن المتحدث باسم طالبان، ذبيح الله مجاهد، مسؤولية المتشددين عن الهجوم، قائلاً إنّه أدى إلى مقتل جميع ركاب العربة.